الهيئة تحتفل بـ 990 من الحاصلين على الشهادات المهنية

الهيئة تحتفل بـ 990 من الحاصلين على الشهادات المهنية

الهيئة تحتفل بـ 990 من الحاصلين على الشهادات المهنية

نظمت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين مساء الاثنين 29 مايو 2023م الحفل السنوي للحاصلين والحاصلات على الشهادات المهنية لعام 2022م تحت عنوان " نجاحنا قصة.. تقدر تعيشها" حيث احتفلت الهيئة بـ 990 محاسب ومحاسبة لحصولهم على الشهادات المهنية في اختبارات زمالة الهيئة وأخصائي ضريبة القيمة المضافة وفني المحاسبة والمسار التدريبي للمحاسبة والمراجعة الحكومية والشهادة المهنية في المعايير الدولية للتقرير المالي، مما يؤكد حرص الهيئة على دعم وتمكين المحاسبين والاحتفاء بهم سعياً لتمكين مهنة المحاسبة في المملكة.
جاء خلال الاحتفال تدشين منصة توطين التدريبية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتدريب اكثر من ٧ الالف محاسب ومحاسبة لتأهيلهم لسوق العمل، كما تم توقيع اتفاقية تعاون بين الهيئة وجامعة الملك سعود والتي تهدف إلى تفعيل مبادرة معامل المحاكاة المحاسبية في الجامعة من خلال دعم تدريب الطلاب على استعمال الأنظمة المحاسبية خلال مرحلتهم الجامعية ودمج التعليم النظري بالواقع العملي لتأهيلهم لسوق العمل. 
هذا وقد تم خلال الحفل استعراض عدد من قصص النجاح للحاصلين على الشهادات المهنية وفي ختام الحفل كرمت الهيئة الحاصلين والحاصلات على جوائز التفوق في الشهادات المهنية.

آخر تعديل كان في: 31 مايو 2023