الهيئة وشركة ثقة توقعان اتفاقية شراكة انشاء حلول ذكية

الهيئة وشركة ثقة توقعان اتفاقية شراكة انشاء حلول ذكية

الهيئة وشركة ثقة توقعان اتفاقية شراكة انشاء حلول ذكية

 وقعت كل من الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين وشركة ثقة لخدمات الأعمال اليوم الخميس 3 يونيو 2021م، اتفاقية شراكة لتطوير وتنفيذ خدمات تقنية حديثة وحلول ذكية تخدم القطاع المحاسبي، وتهدف الشراكة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لضمان نموها واستقرارها من خلال توفير الخدمات السحابية وربطها بهم مما يساعد في بناء وتمكين القدرات الرقمية للمنشآت.
 
وقد قام بتوقيع الاتفاقية من جانب الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين الأمين العام الدكتور أحمد بن عبدالله المغامس، فيما مثل شركة ثقة الرئيس التنفيذي للشراكات الاستراتيجية الأستاذ بدر بن عبد الله العُمري.

 وحول أهمية هذه الشراكة عبر الأمين العام للهيئة الدكتور أحمد المغامس أن هذه الاتفاقية تتضمن مشاريع مشتركة بين الهيئة وشركة ثقة في مجال حلول الأعمال الذكية، والتي سيكون لها دوراً كبيراً في دعم أعمال الهيئة وخدمة مستفيديها بطريقة سهلة وميسرة، حيث إن الهيئة تعنى بريادة مهنة المحاسبة والمراجعة والإشراف عليها بالمملكة العربية السعودية، وتحسين وتطوير مزاولتها والنهوض بها ومراقبة جودة أدائها وتنمية الوعي بقواعدها وسلوكياتها وتعزيز مشاركتها في خدمة الاقتصاد الوطني والمجتمع. 

 من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي للشراكات الاستراتيجية الأستاذ بدر العُمري عن سعادته بتوقيع الاتفاقية والتعاون مع الهيئة، وذلك لتطوير خدماتها الإلكترونية وتقديم الحلول الذكية التي ستساعدها في تقديم خدماتها للمستفيدين عبر استخدام أفضل التقنيات الإلكترونية الحديثة بشكل إبداعي. 

 يذكر أن شركة ثقة من الشركات الرائدة في مجال خدمات الأعمال وتقديم الحلول الذكية وخدمات البيانات بقيادة فريق عمل سعودي شاب ومبدع.
 

آخر تعديل كان في: 03 يونيو 2021