مذكرة تفاهم بين الهيئة والهيئة السعودية للمقاولين

مذكرة تفاهم بين الهيئة والهيئة السعودية للمقاولين

مذكرة تفاهم بين الهيئة والهيئة السعودية للمقاولين

وقعت كل من الهيئة والهيئة السعودية للمقاولين اتفاقية تعاون الأحد الماضي لوضع إطار عمل للتعاون بين الهيئتين في سبيل تبادل الخبرات والمعارف والمعلومات، والتعاون في مجالات التدريب والتطوير.
 
وقد قام بتوقيع الاتفاقية من جانب الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين الأمين العام الدكتور أحمد بن عبدالله المغامس، فيما مثل الهيئة السعودية للمقاولين الأمين العام المهندس ثابت بن مبارك ال سويد.
 
وتهدف الاتفاقية إلى إعداد وتقديم البرامج التدريبية والشهادات المهنية للعاملين في قطاع المقاولات، واتاحة الفرصة للمشاركة في تقديم الخدمات الاستشارية الفنية والادارية للمستفيدين من منصة الخدمات الاستشارية. بالإضافة إلى تفعيل التعاون في العديد من المبادرات التي تخدم قطاع المقاولات والعاملين فيه وتساهم في معالجة التحديات التي يواجها قطاع المقاولات مثل (التستر التجاري، التوطين، رفع كفاءة القدرات البشرية، وجودة الأعمال وغيرها من التحديات).

هذا وقد أعرب المغامس عن أمله في أن تتكلل الجهود التي تبذلها هيئة المحاسبين عبر التعاون مع الهيئة السعودية للمقاولين بالنجاح، مؤكداً ضرورة إقامة علاقات مهنية متينة مع الجهات الحكومية مما تتيح لكل طرف الاستفادة مما لدى الطرف الأخر، متطلعاً إلى التوفيق بين رؤى الطرفين في سبيل تبادل الخبرات.

آخر تعديل كان في: 03 نوفمبر 2021