الهيئة تعقد لقاءا يجمع صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف" مع مكاتب المحاسبة

الهيئة تعقد لقاءا يجمع صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف" مع مكاتب المحاسبة

الهيئة تعقد لقاءا يجمع صندوق تنمية الموارد البشرية

نظمت الهيئة يوم الثلاثاء 29/8/1436هـ الموافق  16/6/2015م  بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية لقاءا مفتوح جمع مدير الصندوق فرع الرياض الاستاذ محمد العابسي وعددا من المحاسبين القانونيين تناول  اللقاء الدور الذي يقوم به الصندوق في مجال توطين الوظائف و البرامج المتعددة التي يقدمها  لدعم التوطين الوظيفي ورفع القدرات وتنمية مهارات الشباب. 
هذا وقد افتتح  اللقاء أمين عام الهيئة الدكتور احمد بن عبدالله المغامس بكلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على مشاركتهم . بعدها قدم العابسي نبذة مختصرة عن اهداف ومهام صندوق تنمية الموارد البشرية والخدمات التي يقدمها الصندوق وعن كيفية استفادة مكاتب المحاسبة منها  .  بعد ذلك  أنطلق النقاش مع الحضور في عدة موضوعات تخص تسهيل إجراءات طلب دعم اجور الموظفين السعوديين في المكاتب ورفع سقف الدعم  ، والتفكير في اضافه خدمات يمكن تقديمها للمرخصين الجدد والتي تساعد على تطوير اعمالهم مثل استخدام البرامج الآلية . كما تطرق النقاش ايضا في اعداد برامج تأهيلية لطلاب اقسام المحاسبة بالجامعات حيث تسهم في تطوير قدراتهم المهنية التي تؤهلهم لسوق العمل. 
  الجدير بالذكر ان هذا اللقاء جاءا  ايمانا من الهيئة  بضرورة تبادل الرؤى والافكار والاقتراحات بين الصندوق والمحاسبين القانونيين وبما يخدم توطين الوظائف وتنمية القدرات في مكاتب المحاسبة .  وفي ختام اللقاء  قدم المغامس شكره للأستاذ محمد العابسي على تلبية الدعوة وعلى ما قدمه اللقاء من رؤى وافكار بناءه ، من جهته أكد العابسي بان الصندوق حريص كل الحرص على المساهمة في  تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية عبر دعم برامج تدريب وتأهيل وتوظيف متخصصة ومتميزة تلبي احتياجات المستفيدين من خلال كوادر بشرية مؤهلة ونظم معلومات متطورة ومنهجية معرفية وبحثية متكاملة.

 
9797.jpg
9804.jpg
9896-(1).jpg







 

آخر تعديل كان في: 08 مارس 2020