11:54 م - السبت 20 رمضان 1440هـ

الهيئة تشارك بمعرض الرياض الدولي للكتاب

17 رجب 1440
الهيئة تشارك بمعرض الرياض الدولي للكتاب

شاركت الهيئة في معرض الرياض الدولي للكتاب في نسخته الثالثة، والذي نظم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين خلال الفترة من 13-23 مارس 2019م وقد جاءت هذه المشاركة من باب حرص الهيئة على تقديم أفضل الكتب والمقررات في مجال مهنة المحاسبة والمراجعة والتي تمكن المهتمين والمختصين من الإلمام بالمعارف الحديثة وبما يحقق مزيداً من الارتقاء بمستوى مهنة المحاسبة والمراجعة بالمملكة ويخدم الواقع العملي وسوق العمل. لتتوافق مع التطور الذي يحدث في المملكة.
من جانبه قال الدكتور احمد بن عبدالله المغامس أمين عام الهيئة بأن مشاركة الهيئة في المعرض ستوفر أفضل الكتب الحديثة في مجال المحاسبة والمراجعة والتي تتوافق مع المعايير الدولية للمحاسبة والمراجعة كما سيقدم في جناح الهيئة عدداً من الكتيبات التي تحتوي على إرشادات تطبيقية في المعايير الدولية تغطي معظم جوانب المعايير والتي تشمل على العديد من الملخصات والأمثلة العملية التي تساعد في تكوين فهم واستيعاب أكثر لكافة جوانب معايير المحاسبة والمراجعة. لتساعد على بيان أهم المتطلبات لإعداد القوائم المالية عند تطبيق المعايير الدولية للتقرير المالي. وأضاف المغامس بأن الهيئة ستقوم من خلال جناحها التعريف عن الخدمات التي تقدمها مثل اختبار زمالة الهيئة والتي تشكل قيمة مضافه وتأهيلاً مهنيا لمن يحصل عليها والتعريف ايضاً بالبرامج التدريبية التي تقدمها والتي تشمل عدد من المواضيع المتخصصة بمهنة المحاسبة والمراجعة والتي تخدم المهتمين وتسهم في تطوير قدراتهم المهنية وتأهلهم لسوق العمل.
الجدير بالذكر أن الهيئة حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات لتصل إلى شرائح المجتمع المختلفة، وتحرص كذلك على إضافة الجديد إلى مطبوعاتها، والتنويع في أساليبها التوعوية.