موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ org.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

سياسة خدمة العملاء

تلتزم الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين بتقديم خدمات تلبي احتياجات المستفيد وفقًا لأفضل الممارسات الوطنية، وضمان تميز الخدمات المقدمة بما يحقق متطلبات شهادة الجودة السعودية (حياك) لمراكز خدمة المستفيدين، ويسهم في تعزيز رضا المستفيدين وثقتهم بالهيئة. ويسعى مركز خدمة المستفيدين بالهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين بالفرع الرئيسي بمدينة الرياض إلى تحقيق رضا المستفيدين من خلال:

•           تقديم جميع الخدمات للمستفيدين وفق معايير الجودة والشفافية والعدالة والمساواة.
•           الالتزام بميثاق تجربة المستفيد المعتمد في الهيئة كأساس للعلاقة مع المستفيدين.
•           توثيق جميع الطلبات والاستفسارات والشكاوى في النظام الإلكتروني الموحد المعتمد لخدمة العملاء.
•           الرد على استفسارات المستفيدين خلال أوقات الاستجابة المحددة في الدليل الإجرائي.
•           إجراء قياس دوري لرضا المستفيدين لا يقل عن مرة واحدة في السنة وتحليل النتائج ووضع خطط تحسين بناءً عليها.
•           تدريب جميع موظفي خدمة المستفيدين على مهارات التواصل، التعامل مع الجمهور، وإدارة الشكاوى وفق برامج معتمدة.
•           تطبيق التحسين المستمر للخدمة استنادا إلى مؤشرات الأداء ونتائج رضا المستفيدين.
•           تخضع هذه السياسة للمراجعة كل ما اقتضت الضرورة.
•           تعمم هذه السياسة على الموظفين والمستفيدين.

آخر تعديل على الصفحة في: 17 نوفمبر 2025