الهيئة تنظم الملتقى السعودي الثاني للماليين

الهيئة تنظم الملتقى السعودي الثاني للماليين

الهيئة تنظم الملتقى السعودي الثاني للماليين

تنظم الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بالتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء الملتقى السعودي الثاني للماليين وذلك لمدة يوم واحد بتاريخ 30 ربيع الآخر 1434هـ الموافق 12 مارس 2013م ويأتي عقد الملتقى في نسخته الثانية بعد النجاح الكبير الذي حظي به الملتقى الأول والذي تم عقده برعاية شركة ارامكو السعودية بمدينة الظهران في العام 2011م
ويهدف هذا الملتقى إلى بيان الدور المهم الذي يقوم به المتخصصون في المجالات المالية في تعزيز مقومات الاقتصاد الوطني وخدمة مؤسساته وتوفير المعلومات الكافية، التي من شأنها مساعدة القائمين على هذه المؤسسات والمتعاملين معها لاتخاذ القرارات الصائبة التي تكفل استمرار الأداء الجيد لتلك المؤسسات في تحقيق أهدافها ورعاية مصالح مساهميها وصيانة حقوق المتعاملين معها ، وصيانة مقدرات الاقتصاد الوطني ككل. وسيشارك في هذا الملتقى نخبة من أبرز المتحدثين في هذا المجال.
سيتخلل الملتقى محاضرة رئيسه عن الاقتصاد السعودي في عام 2013م و عدد من الجلسات التي تشمل عددا من المحاور التي تشمل إدارة النقدية وتحديات تمويل المشاريع، ودور الماليين في المنشآت المتوسطة والصغيرة وعن إدارة المخاطر والمحاسبة الشرعية والتقصي والمعايير المحاسبية الدولية وسيتحدث في هذه الجلسات نخبة من ابرز المتحدثين من رؤساء شركات ومن كبار المسؤولين التنفيذيين في القطاعات المالية .
الجدير بالذكر أن الهيئة تعمل على تنظيم مثل هذه الملتقيات بغرض تحقيق تفاعل الهيئة وأعضائها مع المجتمع ونشر الثقافة المهنية والمالية وبما يعكس إيجابا على مسيرة اقتصادنا الوطني. وقد دشنت الهيئة لهذا الغرض موقعاً الكترونيا للملتقى على شبكة الإنترنت هو http://www.socpa2013.org.
 
وللأطلاع على المتحديثن في الملتقى، يرجى الضغط هنا
 

آخر تعديل كان في: 27 سبتمبر 2015