الهيئة تعقد محاضرة حول " إدارة الخزانة "

الهيئة تعقد محاضرة حول " إدارة الخزانة "

الهيئة تعقد محاضرة حول

    نظمت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين الاثنين ٣٠ نوفمبر ٢٠١٥م بمدينة الرياض  محاضرة دور إدارة الخزانة في توفير الحلول المالية للشركات وقد افتتح المحاضرة مساعد الأمين العام للهيئة الدكتور محمد العقيل بكلمة رحب فيها بالحضور  وشكرهم على المشاركة مبينا لهم بان عقد الهيئة لهذه المحاضرة يأتي ضمن الجهود التي تقومه بها الهيئة للنهوض بمهنة المحاسبة والمراجعة وكل ما من شأنه تطوير هذه المهنة والارتقاء بمستواها،  وايمانا بدورها في رفع المستوي الثقافي و التوعوي وتحقيق المصلحة العامة للمجتمع.
بعد ذلك قدم المحاضرة الأستاذ  محمد حسن ابو ياسين نائب رئيس أول وكبير متعاملي مبيعات الخزانة ببنك الرياض وقد تطرق فيها على أهمية الدور الذي تلعبه الخزانة في مساعدة الشركات على اقتناص فرص النمو الاقتصادي وتوفير حلول بديلة لحمايتها من مخاطر تقلبات الأسعار. كما سلط الضوء فيها على القضايا الرئيسية التي تواجه مديري الخزانة وخبراء القطاع المالي العاملين في الشركات.
 
 
هذا وقد حظيت المحاضرة ولله الحمد بحضور جيد من المختصين والذين تفاعلوا مع اطروحات المحاضر.  وفي ختام المحاضرة قدم الدكتور العقيل درعا تذكاريا  للمتحدث وشكره باسم الحضور  لما قدمته المحاضرة من افكار ورؤى بناءة.

 

آخر تعديل كان في: 04 مايو 2020