أعضاء الهيئة ينتخبون ممثليهم في مجلس الإدارة

أعضاء الهيئة ينتخبون ممثليهم في مجلس الإدارة

أعضاء الهيئة ينتخبون ممثليهم في مجلس الإدارة

برئاسة معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة عقدت الهيئة يوم السبت ٤ رمضان ١٤٣٦هـ جمعيتها العمومية في مقرات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالرياض وجدة والدمام ، وذلك باستخدام النقل الحي لوقائع اجتماع التصويت على قائمة المرشحين لعضوية مجلس إدارة الهيئة للدورة الثامنة من المحاسبين القانونيين الممارسين  في عملية انتخابية الكترونية (التصويت عن بعد ).
هذا وقد وتم اعتماد نتيجة التصويت حيث اعلن رئيس لجنة الاشراف على الانتخاب اسماء  الاعضاء الذين حصلوا على أكثر الأصوات وهم المحاسب القانوني سعد بن صالح السبتي والمحاسب القانوني خالد بن احمد محضر والمحاسب القانوني عبدالله بن حمد الفوزان والمحاسب القانوني عبدالعزيز بن سعود الشبيبي والمحاسب القانوني وليد عبدالله تميرك والمحاسب القانوني خالد بن سلطان الرويس.
وبعد اعتماد النتيجة رفعت الجلسة وشكر معالي رئيس الجمعية الحاضرين على حضورهم ومشاركتهم. كما قدم ايضا شكره لأعضاء المجلس السابقين على جهودهم وإسهاماتهم البناءة أثناء فترة عضويتهم حيث كان لهم ولمن سبقهم الفضل بعد فضل الله سبحانه وتعالى في النهوض بمهنة المحاسبة والمراجعة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه حيث اصبحت مهنة نعتز جميعا بإنجازاتها ولله الحمد فقد وصلت إلى مستويات متقدمة على الصعيدين المحلي والدولي . كما تمنى أن يبقى التواصل ممتدا مع جميع الأعضاء الحاليين والسابقين حيث يهمنا أن نستمع دائماً لآرائهم فلا غنى لنا عن مشاركتهم لما يملكونه من خبرات وتجارب تجعلهم في موقع الخبرة والقدرة على المشاركة والعطاء.
الجدير بالذكر أن عملية الانتخاب قامت تحت اشراف لجنة تم تشكيلها بقرار من معالي وزير التجارة والصناعة برئاسة المستشار خلف محسن الدبيان وبعضوية كل من الاستاذ خالد الوهيبي والاستاذ احمد الشنقيطي والاستاذ ياسر السلمان والأستاذ محمد التويجري وقد باشرت اللجنة اعمالها قبل ثلاث اشهر من يوم اجتماع الجمعية العمومية حيث تم اعتماد قائمة الناخبين والذي شملت جميع اعضاء الهيئة الاساسيين  ومن ثم قامت اللجنة  بفتح باب الترشيح لعضوية المجلس ، بعد ذلك فتحت اللجنة بدء التصويت قبل اسبوع من اجتماع العمومية  .
 
v01.jpg
v02.jpg
v03.jpg
v04.jpg

آخر تعديل كان في: 08 مارس 2020