الهيئة توقع اتفاقية تعاون مع شركة "بيرسون إديوكيشن " العالمية

الهيئة توقع اتفاقية تعاون مع شركة "بيرسون إديوكيشن " العالمية

الهيئة توقع اتفاقية تعاون  مع شركة

وقَّع أمين عام الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين  الدكتور احمد بن عبدالله المغامس بمكتبه اتفاقية تعاون ما بين الهيئة وشركة "بيرسون إديوكيشن"  التي مثلها الاستاذ محمد عسيري المدير الاقليمي في المملكة العربية السعودية وقد حضر توقيع الاتفاقية الدكتور محمد بن سليمان العقيل مساعد الأمين العام للعضوية والتطوير المهني وتضمنت الاتفاقية ترجمة كتب من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية في مجال المحاسبة المالية المتوسطة والمتقدمة ومجال والمراجعة .
وتأتي ترجمة الهيئة لهذه الكتب في اطار الجهود التي تقوم بها لنقل أفضل المقررات التعليمية على المستوى الدولي لتطوير المناهج العلمية ومخرجات التعليم لأقسام المحاسبة في السعودية وتمكين طلاب اقسام المحاسبة في الجامعات من الالمام بالمعارف الحديثة في مجال المحاسبة لتتوافق مع التطور الذي يحدث في المملكة . وقد قامت الهيئة بالبحث عن احدث الكتب في مجال المحاسبة والمراجعة بناء على شهرة الكتب وتغطيتها للمعايير الدولية , وقد تم الاستعانة في اختيار هذه الكتب بمشورة من ذوي الخبرة العلمية والعملية. 
وتأمل الهيئة أن تمثل هذه الكتب مرجعا مفيدا لطلاب قسم المحاسبة والمراجعة في الجامعات السعودية بشكل خاص وفي العالم العربي بشكل عام بما يحقق مزيداً من الارتقاء بمستوى مخرجات التعليم وخروجها بافضل محتوى وذلك بما يخدم الواقع العملي وسوق العمل.
يذكر أن مجموعة "بيرسون إديوكيشن"  من الشركات التعليمية العملاقة المتخصصة في مجال صياغة وتطوير محتوى كتب المقررات التعليمية، وهي تضم مجموعة من الشركات والعلامات التجارية التي تتنوع اختصاصاتها في مجال التعليم والتدريب وتنتشر في جميع أنحاء العالم.
 

آخر تعديل كان في: 27 سبتمبر 2015