10:30 م - السبت 05 شعبان 1439هـ

فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الهيئة للدورة التاسعة

17 جمادى الثانية 1439
فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الهيئة للدورة التاسعة

استناداً إلى أحكام المادة (4) من قواعد انتخاب أعضاء مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين والتي تنص على ((تبلغ اللجنة الأعضاء الأساسيين الممارسين بفتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة قبل احدى عشر اسبوعا من تاريخ الانتخابات وتحدد فترة الترشيح بأسبوعين من تاريخ الإبلاغ. ويجوز تمديد الفترة أسبوعاً آخر بقرار من اللجنة إذا كانت طلبات الترشيح تقل عن العدد المطلوب)). واستناداً إلى أحكام المادة (5) من تلك القواعد التي تنص على ((يتقدم من يرغب في ترشيح نفسه لعضوية المجلس بطلب إلى اللجنة خلال مدة الترشيح، يرفق به السيرة الذاتية وفقاً للنموذج الذي تعده اللجنة مع وصف يحدد فيه تصوره لتحقيق أهداف الهيئة. ويشترط في من يعتزم الترشيح لعضوية مجلس إدارة الهيئة أن يكون متفرغاً وممارساً للمهنة ومسدداً لاشتراك عضوية الهيئة قبل سبعة عشر اسبوعاً من تاريخ عقد الانتخابات)). يسرنا إبلاغكم بفتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الهيئة للدورة التاسعة.
            ونأمل ممن تنطبق عليه شروط الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة التاسعة، ولـه الرغبة في ترشيح نفسه لعضوية المجلس التقدم بطلب بذلك وفقاً للنموذج المرفق، ويوجه الطلب باسم رئيـس لجنـة الإشـراف على الانتخابات، ويرسـل على ص.ب (22646)، الريـاض (11416) على أن ترسل نسخة من طلب الترشح على البريد الإلكتروني (elections@socpa.org.sa).
علما أن اخر موعد لتلقي طلبات الترشح هو نهاية عمل يوم الأحد 23/6/1439هـ الموافق 11/3/2018م علماً بأن عدم تعبئة نموذج السيرة الذاتية المرفق أو جزء منه يترتب عليه استبعاد المرشح من الترشيح لعضوية المجلس.
 
 
 للاطلاع على قائمة الناخبين النهائية

 لطباعة نموذج الترشح

للاطلاع على قواعد واجراءات انتخابات اعضاء مجلس ادارة الهيئة من المحاسبين القانونيين