06:44 ص - الثلاثاء 03 شوال 1438هـ

الهيئة تنظم ندوة حول تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل

01 شعبان 1438
الهيئة تنظم ندوة حول تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل

شهدت ندوة تطبيق ضريبة القيمة المضافة والتي نظمتها الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل مساء يوم الاربعاء الماضي بمدينة الرياض حضوراً مميزاً من المختصين والذين تفاعلوا مع اطروحات الندوة.
افتتح الندوة أمين عام الهيئة الدكتور أحمد المغامس بكلمة رحب فيها بالحضور الكرام وشكرهم على مشاركتهم في هذه الفعالية المهنية والتي تأتي ضمن أوجه التعاون المستمر بين كل من هيئة المحاسبين والهيئة العامة للزكاة والدخل. بعد ذلك انطلقت فعاليات الندوة والتي قدمها الاستاذ راج باسي خبير أول ضريبة القيمة المضافة، والاستاذ الهيثم الغذامي المستشار الاقتصادي بالهيئة العامة للزكاة والدخل، قدما فيها لمحة عامة عن برنامج ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى طرحهم بعض التوجيهات والارشادات اللازمة لدعم تطبيق ضريبة القيمة المضافة لضمان جاهزية الشركات لتطبيقها.
الجدير بالذكر أن هذه الندوة هي الحلقة الأولى من سلسة من الندوات التي تعتزم هيئة المحاسبين بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل تنظيمها في عدة مدن والتي سيتم الاعلان عنها لاحقاً على موقع هيئة المحاسبين الالكتروني.



333.jpg


222.jpg


444.jpg