05:02 ص - الإثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ

مؤتمر "بناء الثقة: دور مهنة المحاسبة في تحقيق الرؤية 2030"

11 جمادى الأولى 1438
مؤتمر

تعتزم الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بالتعاون مع معهد المحاسبين القانونيين في انجلترا وويلز (ICAEW) تنظيم مؤتمر المحاسبة والمراجعة الرابع تحت عنوان "بناء الثقة: دور مهنة المحاسبة في تحقيق الرؤية 2030" والذي سيعقد بمشية الله بقاعة الامير سلطان بفندق الفيصلية يوم الاربعاء 9 جمادى الآخرة 1438هـ الموافق 8 مارس ٢٠١٧م برعاية معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي.
سيتيح هذا المؤتمر منصة فريدة من نوعها لمكاتب الخدمات المهنية، الهيئات المهنية، الهيئات التنظيمية والرقابية، والقطاع العام والمنشآت التجارية (الكبيرة والصغيرة) لصياغة التصور الذي يمكن أن تساهم به مهنة المحاسبة في نجاح الرؤية 2030 بالمملكة العربية السعودية، سوف يلتقي مسئولي هذه الجهات للمشاركة معاً في حوار ونقاش مكثف للوصول إلى التصور المنشود. وسيدرس هؤلاء المسئولين الخطوات التي يجري اتخاذها لبناء اقتصاد قوي ومن ثم يحددون الركائز الأساسية لدور مهنة المحاسبة في تحقيق الرؤية. وتشمل مواضيع النقاش: برنامج الخصخصة؛ اعتماد المعايير الدولية؛ الدور المركزي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات العائلية؛ الإدارة المالية الفعالة لدى الحكومة والقطاع العام؛ توفر مهارات أداء الأعمال لتحقيق السعودة المستدامة وإيجاد قوة عمالة تتمتع بالحيوية والنشاط.
ويسر الهيئة دعوتكم لحضور أعمال المؤتمر. وللتسجيل ولمزيد من المعلومات نأمل زيارة الموقع الالكتروني للمؤتمر على شبكة الانترنت www.socpa.org.sa/c  علماً بأنه سيتم احتساب نقاط تعليم مهني مستمر للحضور من أعضاء الهيئة.
 

للإطلاع على برنامج المؤتمر انقر هنا