11:41 ص - الجمعة 26 ذو القعدة 1438هـ

الاحكام والشروط

سياسة وشروط الخصوصية

الشروط والأحكام

1. يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار أن كل ما تراه أو تقرأه على الموقع يخضع لحقوق الطبع والنشر ما لم يذكر خلاف ذلك ، ويجب ألا يتم استخدامه إلا على النحو المنصوص عليه في هذه الشروط والأحكام أو في النص على الموقع بدون إذن كتابي من الهيئة.

2. بينما تبذل الهيئة جهودا معقولة لتضمين الموقع معلومات دقيقة ومحدثة ، فإنها لا تضمن دقة تلك المعلومات. ولا تتحمل الهيئة أي مسئولية من أي نوع فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في محتوى الموقع.

3. استخدامك وتصفحك للموقع يقع على مسؤوليتك. ولن تكون الهيئة أو أي طرف شارك في إعداد أو إنتاج أو اخراج الموقع مسئولا عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو عقابية تنشأ عن دخولك أو استخدامك  للموقع.

4. أي اتصالات أو مواد تقوم بإرسالها إلى الموقع بالبريد الإلكتروني أو بغيره ، ويشمل ذلك أي بيانات أو استفسارات أو ملاحظات أو اقتراحات ، أو ما شابه ذلك ، سيتم التعامل معها باعتبارها غير سرية وغير مملوكة.

5. يحق للهيئة في أي وقت تعديل هذه الشروط والأحكام من خلال تحديث هذه الصفحة. سوف تكون ملزما بأي تعديلا ت تجريها الهيئة وبالتالي ينبغي عليك  زيارة هذه الصفحة دوريا لمراجعة الشروط و الاحكام السارية التي تكون ملزما بها.