06:45 ص - الثلاثاء 03 شوال 1438هـ

السرية والخصوصية

سياسة الخصوصية الخاصة بالهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين (SOCPA)


لقد دخلت موقع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA. تستخدم الهيئة هذا الموقع لتقديم المعلومات المتعلقة بخدماتها وبرامجها. يتضمن الموقع تطبيقات محددة توفر المزيد من الخدمات أو تمكن الهيئة من خدمة عملائها وزوار الموقع بطريقة مهنية.

لا يقوم موقع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم فقط بزيارة الموقع. توجد بهذا الموقع تطبيقات توفر لك الفرصة لطلب نماذج ، طرح أسئلة بغرض تلقي اجابات عليها ، الاشتراك في النشرات الإخبارية الإلكترونية ، المشاركة في الجماعات الطلابية والمعلومات ذات الصلة باختبار زمالة الهيئة  أو معرفة وضع المدفوعات الخاصة بك. يكون استخدام هذه الخدمات اختياريا ، وربما يتطلب منك تقديم معلومات شخصية إضافية ، وتقديمك للمعلومات المطلوبة يعني موافقتك لنا باستخدامها بغرض الاستجابة لطلبك المحدد.

حقوق الخصوصية الخاصة بك 

تلتزم الهيئة بحماية حقوق خصوصية  عملائها. تتم حماية هذه الحقوق من خلال سياسات وممارسات الهيئة.

تؤكد الهيئة على حماية المعلومات الشخصية الخاصة بك كلما قمت بزيارة الموقع. إذا كان لديك أي استفسارات أو ملاحظات بشأن سياسة الخصوصية الخاصة بموقع الهيئة ، يرجى الاتصال بنا على العنوان أدناه:

الاتصال بالهيئة

الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين

المملكة العربية السعودية

هاتف : 966114028555+  فاكس : 966114025616+  ص ب: 22646 الرياض 11416

قبل أن تبدأ في الكتابة ، نرجو الملاحظة بأننا لا نستطيع مساعدتك في أي امور شخصية. فالموقع يجيب فقط على الاستفسارات الواردة بشأن سياسات الخصوصية الخاصة بالهيئة أو المخاوف التي قد تكون لديكم بشأن الكيفية التي تقوم الهيئة من خلالها بجمع واستخدام المعلومات الشخصية.

ملاحظة : لا ترد على رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها التي تدعي أنها تأتي من الهيئة ، أو أي بريد إلكتروني من طرف مجهول يطلب منك تقديم بيانات شخصية ، أو بيانات مالية. فالهيئة لا تستخدم البريد الإلكتروني لطلب هذا النوع من المعلومات. أرسل رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة إلى: info@socpa.org.sa.

مختصر: "SOCPA"
Saudi Organization for Certified Public Accountants
يشير إلى " الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين "